News and Announcements

lundi 26 mai 2014

gouli chkoun - قولي شكون ؟


قولي شكون ؟
كلمات و ألحان : محمد عدلي 
توزيع : رشيد محمد علي

شكون شكون حبيبي قولي شكون




يبغيك مثلي و يغار عليك بجنون 
شكون شكون حبيبي قولي شكون




يبغيك مثلي و يغار عليك بجنون 
لو تطوف الدنيا و العالم و الكون 
لو تطوف الدنيا و العالم و الكون

أنت هو محبوبي عمري و رفيق دروبي
قدري و أنت مكتوبي شكون غيري يخاف عليك 
جنبك ديما خليني نعيش معاك سنيني 
يا شاغل روحي و عيني ، عيني ما تغلاش عليك 
يا شاغل روحي و عيني، بعمري أنا نفديك

شكون شكون حبيبي قولي شكون




يبغيك مثلي و يغار عليك بجنون 
لو تطوف الدنيا و العالم و الكون 
لو تطوف الدنيا و العالم و الكون

عليا يتدلع هو جمالو شرق و ضوى 
روحي و عيوني هو و الدلع يواتيه
نور سحرو نور و حبو كبر و تطور 
أنا يا ما نتصور أيامي بلا بيه
أنا يا ما نتصور نعيش بعيد عليه

شكون شكون حبيبي قولي شكون




يبغيك مثلي و يغار عليك بجنون 
لو تطوف الدنيا و العالم و الكون 
لو تطوف الدنيا و العالم و الكون

دوبني هواك ، و لا همي سواك 
و ليالي يا غالي أنا ما نانساك 
دوبني هواك ،و لا باغي سواك
و ليالي في بالي أنا ما نانساك

شكون شكون حبيبي قولي شكون




يبغيك مثلي و يغار عليك بجنون 
شكون شكون حبيبي قولي شكون




يبغيك مثلي و يغار عليك بجنون 

شكون شكون حبيبي قولي شكون ؟

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

About

Social Links