News and Announcements

lundi 26 mai 2014

Mohamed ADLY - Ana WYak - 2014 - محمد عدلي - أنا و ياك



آش صرا ليا وليك آش صرا 
آش تغير فيا وفيك يا مرا
آش صرا ليا وليك آش صرا
آش تغير فيا وفيك يا مرا

حياتنا مالها هكذا صارت
وقلوبنا قسات ودارت
حياتنا مالها هكذا صارت
وقلوبنا قسات ودارت

واحلامنا لي بنيناها
في دقيقة انهارت

مرة مرة نتفكر ليالي
اطيحو دموعي وتجي فبالي
الذكريات اللي عاشناها أنا وياك
كنا واحد ماشي اثنين 
عشرة ليها عمر وسنين
مرة وحلوة تقاسمناها أنا وياك

كيف يموت الشوق اللي بنا كان
كيف قسينا و كيف الحب علينا هان
شملنا مالو اليوم تفرق
واحد يغرب و الثاني يشرق
شملنا مالو اليوم تفرق
واحد يغرب و الثاني يشرق
كنا فين و صرنا فين
و الله حالنا ما يتصدق

مرة مرة نتفكر ليالي
اطيحو دموعي وتجي فبالي
الذكريات اللي عاشناها أنا وياك
كنا واحد ماشي اثنين 
عشرة ليها عمر وسنين
مرة وحلوة تقاسمناها أنا وياك

------------
---------------------

غناء : محمد عدلي 
كلمات ، ألحان و رؤية فنية : محمد عدلي 

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

About

Social Links